فرار شابين من فيل قاطع طريق 

رفع نشطاء تسجيل فيديو يظهر فيه فيل وهو يقطع الطريق أمام شابين يركبان دراجة نارية، فما كان منهما إلا أن يترجلا سريعا عن الدراجة ويلوذان بالفرار هربا من الفيل الذي بدا غاضبا.
لكن يبدو أيضا أن الفيل لم يفقد أعصابه بسبب الشابين إذ سبقتهما إلى أرض الفيل سيارة، استغل سائقها انشغال الحيوان الضخم بالشابين فاستدار لعله يتمكن هو أيضا من الهروب.
وعلى الرغم من أن الشابين كانا يركضان وهما يقاومان رغبتهما بالابتسام، التي سرعان ما اختفت مع إطلاق الفيل صرخة قوية بدت وكأنها صفارة انذار، عاد على إثرها ليشغل موقعه وكأنه أخذ الدراجة النارية رهينة.
لكن من جانب آخر من يدري.. ربما كان الفيل ودودا واقترب من الشابين للعب معهما فقط، وحاول دعوتهما للهو بصرخته إلا أنهما أساءا فهمه.

رفع نشطاء تسجيل فيديو يظهر فيه فيل وهو يقطع الطريق أمام شابين يركبان دراجة نارية، فما كان منهما إلا أن يترجلا سريعا عن الدراجة ويلوذان بالفرار هربا من الفيل الذي بدا غاضبا.لكن يبدو أيضا أن الفيل لم يفقد أعصابه بسبب الشابين إذ سبقتهما إلى أرض الفيل سيارة، استغل سائقها انشغال الحيوان الضخم بالشابين فاستدار لعله يتمكن هو أيضا من الهروب.وعلى الرغم من أن الشابين كانا يركضان وهما يقاومان رغبتهما بالابتسام، التي سرعان ما اختفت مع إطلاق الفيل صرخة قوية بدت وكأنها صفارة انذار، عاد على إثرها ليشغل موقعه وكأنه أخذ الدراجة النارية رهينة.
لكن من جانب آخر من يدري.. ربما كان الفيل ودودا واقترب من الشابين للعب معهما فقط، وحاول دعوتهما للهو بصرخته إلا أنهما أساءا فهمه.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك